مكتبة ألف

132 السيد الميرغني
مصر الجديدة, القاهرة

Egypt

http://alefbookstores.com/ar/contact/

Detaljer

Typ
Bookstorenya böcker
Webbplats
http://www.alefbookstores.com
Twitter-konto
@alefbookst
Beskrivning:
Brunches: http://alefbookstores.com/ar/our-stores/
Facebook: https://www.facebook.com/AlefBookstores
Goodreads: http://www.goodreads.com/user/show/3455434-alef-bookstores
Google Plus: https://plus.google.com/u/0/115172491647905715319/posts

مرحبا بكم في مكتبات أ!

من نحن…

مهمة أ هي خلق مجتمعات عربية واسعة الاطلاع ومفكرة وقارئة جيدة في جميع أنحاء العالم عن طريق تطوير فهم أوضح لاحتياجات العميل وتزويد العملاء بمزيج من الوسائط التي تنشر المعرفة.

تهدف أ إلى خلق أكبر متجر على شبكة الإنترنت، وذلك بتقديم خدمة احترافية تتيح للعملاء المرور عبر الكتب والشراء بسهولة من متجرنا عبر الإنترنت.

قيمنا

توفر أ مجموعة متنوعة من فئات الكتب وباقات فريدة تروق لتفضيلات العملاء المختلفة، تتمكن أ من خدمة الأذواق المختلفة للقراء وأن تمنحهم خدمة مناسبة لكل شخصية.

تعد واحدة من الأهداف الرئيسية لمكتبات أ هي تشجيع المزيد والمزيد من الناس على القراءة. تهدف أ إلى تشجيع الناس على بناء صداقة أبدية مع الكتب. قام فريقنا بتصنيف مجموعة من الكتب –القراءة بمستوى 101- للمبتدئين الذين ليسوا على دراية كافية بموضوعات محددة. استندت عملية التصنيف على الاهتمام بتنوع الأذواق والاحتياجات لعملائنا في المجالات المختلفة. بالإضافة إلى ذلك فإن الكتب الموصى بها جذابة وسهلة القراءة.

نحرص أيضا على مواكبة أحدث الأجهزة التكنولوجية. يجعل برنامج أ الحصري لتتبع المعارف من عملية البحث عن الكتب تجربة فريدة من نوعها أكثر من كونها فقط مجرد عملية بحث. حتى لو كنت لا تعرف ما هو الكتاب أو الموضوع الذي يجب أن تبحث عنه، تم تصميم نظامنا لمساعدتك على اختيار ما يمكنه أن يثير اهتمامك للقراءة بشكل شخصي. يتم تحقيق ذلك من خلال مجموعة من الأسئلة المعطاة والتي تمكنك من معرفة تفضيلات القراءة الخاصة بك وتتركك مع اقتراحات للكتب للنظر فيها.

نواكب أيضا التطور السريع في تداول المعلومات وسهولة الحصول على المنتج. تهدف أ إلى خلق متجر ضخم على الإنترنت وأن تمنح العملاء أينما كانوا الفرصة للتسوق عبر متجرنا على الإنترنت والحصول على منتجاتهم. نحن نلتزم بتوصيل المنتج من أ إلى باب المنزل.

خارج مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تسعى أ إلى الوصول إلى العالم الغير عربي عن طريق تقديم خدمات المتجر على الإنترنت لتغطية جميع أنحاء العالم. تهدف أ بالقيام بذلك لتسهيل البحث والتسوق، من أجل تبادل الثقافات، ونأمل أيضا إلى بناء جسور من التفاهم

أهدافنا

بالإضافة إلى ذلك، لدينا العديد من الحلول التي تسهل من عملية البحث عبر الإنترنت؛ فيمكنك دائما أن تحصل على مساعدة موظفينا المتعاونين وذوي الخبرة، والذين على استعداد دائم للرد على جميع أسئلتكم واستفساراتكم.

تهدف أ من خلال التجربة الفريدة من نوعها الموجهة لصالح العملاء إلى إثراء الحركة الثقافية والإضافة إليها بمصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تتيح لك العضوية بمكتبات أ أن تشارك في الأحداث الثقافية، وتوقيع الكتب، والمناقشات الفكرية، واللقاءات مع الكتاب المفضلين، وأكثر.

نقوم أيضا بتنظيم الأنشطة الخاصة بالأطفال. تجرى الأنشطة من قبل متخصصين وتتميز بكونها مرحة وتعليمية في نفس الوقت، حيث أنها تنبع من إيماننا الراسخ بأهمية المعرفة والثقافة للأجيال الأصغر سنا.

لا تتبنى أ أساليبًا تنافسية تعتمد على الأسعار أو الجوائز للمنافسة في سوق الكتب،بل تعتمد على تجربتها الفريدة من نوعها لخدمة العملاء. نحن نعتقد أن الولاء والثقة بيننا وبين عملائنا، جنبًا إلى جنب مع إثراء حياة القراء، هي أكبر ربح نسعى إليه
Tillagd av
cairoartsjp
Kontaktad
Ej kontaktade
PlatsID
97838
Redigera

Interaktioner

Favoritmärkt
Besökta
cairoartsjp

Kommentarer